آخر الأخبار

السبت، 28 أبريل 2018

شركة (luna Mobile) الامريكية تختار الكويت منصة تجارية لتسويق اولى هواتفها الى العالم 

اعلنت الشركة الامريكية للهواتف الذكية (luna Mobile) اختيارها دولة الكويت منصة اساسية لاطلاق اول اعمالها من الهواتف الذكية (لونا) الى منطقة الشرق الاوسط والعالم مؤكدة ان اختيارها جاء لسمعة الكويت العالية في المحافل الدولية واكتسابها ثقة واحترام جميع الدول.

واكد المدير التنفيذي للشركة (التي تتخذ من مدينة فلوريدا الامريكية مقرا لها)  تاد ووكر ان اختيار الكويت كان مدروسا بدقة وجاء بعد دراسات مستفيضة مع كافة الشركاء مبينا ان الكويت سيكون لها مستقبل تجاري كبير خلال المرحلة المقبلة لا سيما في ظل سعيها للتحول الى مركز تجاري ومالي عالمي.

وقال ووكر في كلمة له خلال الاحتفال باطلاق هاتف (luna) الذكي بفندق الحمرا بالكويت ان الشركة لم تتردد بأختيار الكويت لتكون منصة الانطلاق الى العالم مؤكدا ان الشركة متفائلة جدا بهذا الاختيار.

واوضح انه سيتم اطلاق ثلاثة هواتف ذكية تنافسية في عالم الهواتف الحديثة تم تطويرها من خلال شراكة مع شركة مايكروسوفت مبينا ان هذه الهواتف تعمل بأحدث الأنظمة التشغيلية الحديثة وفق نظام الاندرويد وتتضمن مواصفات جديدة وتنافسية بالمقارنة مع كبرى الشركات المصنعة للهواتف.

من جهته اكد الرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الاوسط محمد مطر العنزي ان الكوبت من خلال شراكتها مع الولايات المتحدة الامريكية في الهواتف الذكية تتطلع الى ابعد من ذلك مشيرا الى ان اطلاق هواتف (luna) الذكية من الكويت الى العالم ما هي مرحلة اولى ستتبعها عدة مراحل.

وقال العنزي في كلمة مماثلة له خلال الاحتفال انه بالاتفاق مع الشركة الام وضعوا خطة استراتيجية تقوم على مبدأ تأسيس منصة ثابتة للوصول الى جميع الطبقات المجتمعية بأسعار تنافسية تمكن الجميع من اقتناء هاتف (luna).

واضاف ان هواتف (luna) الذكية التي تحمل العلامة التجارية (Rox) ستكون بالاسواق قريبا من خلال وكيلها الحصري شركة اللؤلؤ والمرجان والموزعين المعتمدين مؤكدا وجود اتفاقيات سيتم توقيعها خلال الايام المقبلة بهذا الصدد.

وبين العنزي ان اول اعمال الشركة من الهواتف سيكون متمثلا بثلاثة انواع من اخر صيحات الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية  (روكس) بألوان الاحمر والفضي والاسود لمنافسة نظرائها من كبرى الشركات المتخصصة في عالم الهواتف الذكية.

وقال " لقد عمدت الشركة الى تطوير هواتف ذكية بأسعار تنافسية تصل الى نصف التكلفة بهدف ضمان الوصول الى اكبر شريحة من المستخدمين لا سيما الطبقات ذات الدخل المحدود والباحثين عن افضل جودة ذات تقنية عالية ". 

وبين ان استهداف شركة (لونا موبايل) الامريكية كافة الشرائح الاجتماعية تعد خطوة تنافسية من اجل تحسين الجودة بسعر مناسب ومقبول فضلا عن تشجيع الشركات المصنعة للهواتف المنتجة بمواصفات عالية لعدم المبالغة في تسعير الهواتف الذكية المطورة التي تفوق بعضها القدرة الشرائية للكثيرين.

واكد العنزي ان الشركة طورت في هواتف (روكس) دقة ألوان الكاميرا وسعة التخزين مبينا ان تحسين قدرة البطارية كانت من اهم مواصفات الهاتف الجديد حيث يمكن استخدام الهاتف في التصوير واجراء المكالمات ليومين كاملين دون انقطاع البطارية اما في حال المكالمات فقط يمكنه الاحتفاظ بالهاتف مفتوحا طيلة 4 ايام متواصلة دون انتهاء شحن البطارية.

من جانبه اكد وكيل هواتف (لونا) بالكويت مدير شركة اللؤلؤ والمرجان حمود الحمدان ان الشركة تسير بخطى متناغمة مع خطة الكويت التنموية وتدعم رؤية الكويت الجديدة بالتحول الى مركز مالي وتجاري عالمي.

ورأى الحمدان في كلمة مماثلة له ان الكويت ستكون خلال (العقد المقبل) منصة عالمية للشركات الراغبة في الاستثمار في أسواق المنطقة والتي يمكن ان تستفيد من موقع الكويت المتميز على خارطة الوجهات الاقتصادية الصاعدة والمحبة للسلام والانسانية التي اعتمدت في خطتها التنموية زيادة الانفتاح على الاقتصادات والأسواق العالمية من اجل تنويع ايراداتها.

واضاف ان (اللؤلؤ والمرجان) تتطلع الى تعزيز شراكتها وتحقيق ارباح كبيرة وفق الخطة الزمنية الموضوعة لتحقيق اهداف الشراكة مبينا ان حصول الشركة على الوكالة الحصرية لهواتف (لونا) الذكية بالكويت دليل فخر واعتزاز  وان خطتها المقبلة ترتيب عملية اطلاق هواتف (لونا) الى جميع اسواق الكويت من خلال موزعين معتمدين في جميع محافظات الكويت.

ولفت الحمدان الى ان شركة (اللؤلؤ والمرجان) اتفقت مع شركة (luna Mobile) الامريكية بأن تكون الكويت مركز توزيع شرق اوسطي مؤكدا ان الاتفاق يهدف الى الاستفادة من خطة انفتاح الكويت على العالم.

وقال ان ذلك سيضمن تدفق رؤوس الاموال على الكويت من اجل عقد صفقات لشراء منتجات (لونا) التي ستتوسع في المستقبل القريب لتشمل اغلب الأجهزة الالكترونية بتقنيات حديثة تعمل بطاقة اقتصادية.

واعتبر الحمدان ان هواتف (لونا) الذكية الحديثة التي سيتم طرحها بالاسواق تتميز بمواصفات عالية الجودة من اهمها ان الهاتف ذو السعة التخزينية 64 جيجا بايت يحتوي على كاميرا امامية عالية الوضوح بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أساسية بدقة 21 ميجابكسل وبطارية تصل سعتها 3600 مللي أمبير في الساعة كما يمكن تسجيل وتخزين اكثر من 1000 ساعة فيديو وتحميل ربع مليون صورة.

وقال اما الهاتف ذو السعة التخزينية 32 جيجا بايت فيتميز باحتوائه على كاميرتين خلفيتين الاولى ملونة بسعة 13 ميجابكسل لالتقاط الألوان والثانية كاميرا بسعة 5 ميجا أحادية التظليل كما يمكن استخدام الكاميرتان معًا لالتقاط الصور  بشكل اكثر وضوح ويتميز ببطارية تصل سعتها 2800 مللي أمبير في الساعة وتتيح تخزين حوالي 34 ألف صورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق