آخر الأخبار

السبت، 1 يوليو 2017

"وابمو" الامريكية تختار كويتي رئيسآ لها بالشرق الأوسط الصحاف.. سنقوم بعمل الدورات التدريبية المتقدمة خلال الأيام القادم والتي ستنعكس بالإيجاب على المرضى

لاول مرة يحدث ان قامت الأكاديمية العالمية لعلاج الألم (وابمو) ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية بتعيين الدكتور الكويتي عبدالمحسن عبدالرضا الصحاف اختصاصي علاج الألم بالتدخل الجراحي البسيط رئيساً لها بالشرق الأوسط.

يذكر أن المؤسسة العالمية لعلاج الألم بالتدخل الجراحي البسيط تعد من أولى المؤسسات بالعالم التي عكفت على تدريب التقنيات الحديثة والمتقدمة لعلاج الألم في العالم على يد أهم الأطباء بالعالم في هذا المجال ويعتبر الصحاف من ضمن تلك النخبة الذي أثرى الوسط الطبي بالعديد من الإنجازات في السنوات السابقة.

قال عبدالمحسن الصحاف  اختصاصي الأشعة التشخيصية والتداخلية بمستشفى مبارك الكبير فى تصريح صحافى صباح اليوم بالتأكيد يشعر الانسان بالفرح عندما يقدّر بمثل هذا

التكليف من مؤسسة بتلك العراقة والأهم من ذلك أننا في القادم من الأيام سنقوم بنقل تلك الدورات التدريبية المتقدمة بكامل الطاقم التعليمي ذو الكفاءات العالية لمنطقتنا حتى يتسنى لأكبر عدد من الأطباء الاستفادة من تلك الخبرات والتي ستنعكس بالإيجاب على المرضى في بلداننا.

وختم الصحاف حديثة قائلاً: لا يوجد أجمل من فرحة اكتساب المهارات والخبرات إلا الفرحة التي تشعر بها عندما تنقلها لزملائك الأطباء ليستفاد منها أكبر شريحة من المرضى.


1 التعليقات:

الله يوفقك ياولد العم ومنها الى العلى والله يحفظك

إرسال تعليق