آخر الأخبار

السبت، 6 أغسطس 2016

عناكب كبيرة حبلى بعشرات الصغار تثير الذعر جنوبي كركوك

بعد الأرملة السوداء وغزو صرصور الحقل، ظهر هذه المرة عنكبوت ذات حجم كبير غير مألوف لدى العراقيين، الأمر الذي أثار مخاوف سكان محليين من التعرض للأذى بسبب هذا النوع الغريب من الحشرات.

وتناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعناكب ذات أحجام كبيرة وتحمل على ظهورها العشرات من صغارها جنوب محافظة كركوك.

وقال قاطني منطقة الصيادة جنوبي كركوك أن ظهور نوع غريب من العناكب لونها صحراوي داكن وتحمل عشرات الصغار على ظهرها ووثقها السكان المحليون عبر الصور التي تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف عبد الجبار أن "الصور أشعلت المواقع بالتعليقات، وان الكثير بدأ يخاف أن تظهر هذه الحشرة بعد موجة سابقة من ظهور صرصور الحقل والأرملة السوداء".

من جهته قال المختص في مجال مكافحة الحشرات في كركوك عبد الستار عزيز إن "العناكب والحشرات ازدادت مؤخرا بسبب عدم وجود برنامج وقائي من قبل الدوائر الحكومية يضاف لها عدم مكافحة غالبية المزارعين للحشرات في مزارعهم المنتشرة عند أطراف المحافظة".

وأضاف أن "ارتفاع درجات الحرارة ساهم بشكل كبير في ظهور هذه الحشرات الغريبة الموجودة أصلا في البيئة الزراعية في كركوك"، مبينا أن "النظافة وسبل الوقاية يمكن أن تمنع ظهور هكذا حشرات".

3 التعليقات:

شركة مكافحة حشرات بجدة
تخلص من النمل الابيض مع المنزل فهى شركة مكافحة النمل الابيض بجدة من افضل الشركات التى تقدم خدمة مكافحة النمل الابيض بجدة كما اننا افضل شركة مكافحة حشرات بجدة متخصصين فى مكافحة بق الفراش بجدة,مكافحة فئران بجدة ,مكافحة صراصير بجدة مع افضل شركة مكافحة حشرات بجدة ستجد افضل الخدمات فى القضاء على الحشرات
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

http://elmnzel.com/pest-control-jeddah/


شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
اذا كنت تعانى من النمل الابيض فكل ماعليك هو الاستعانة بشركة صقر البشاير افضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكة كما انها شركة رش مبيدات بمكة متخصصة فى مكافحة بق بمكة,مكافحة صراصير بمكة,مكافحة فئران بمكة
شركة رش مبيدات بمكة
اتصل بنا على 0500941566
http://www.elbshayr.com/3/Pest-control


شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة

المنزل شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة علي اعلي مستوي من اقوي المبيدات العالمية التي تعمل علي مكافحة فئران بالمدينة المنورة , مكافحة حشرات بالمدينة المنورة , مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة باقوي عروض الاسعار و افضل العمالة المدربة علي رش مبيدات بالمدينة المنورة , مكافحة فئران بالمدينة المنورة بافضل الطرق الحديثة و الفعالة في مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


مكافحة فئران بالمدينة المنورة


http://elmnzel.com/pest-control-medina

إرسال تعليق