آخر الأخبار

الأحد، 29 نوفمبر 2015

على هامش زيارة وفد رابطة أعضاء هيئة تدريس معهد المسرح له عبدالحسين عبدالرضا : انتقال أكاديمية الفنون إلى التعليم التطبيقي يعزز قيمتها الفنية د.فهد العبدالمحسن : الكويت زاخرة بالمبدعين الذين يحتاجون إلى التشجيع

كتب يحيى عبدالرحيم :
زار وفد من  رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية  نقيب الفنانين الكويتيين الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا منذ  أيام ، وقال رئيس الرابطة د. فهد العبدالمحسن أن هذه الزيارة  بمناسبة منح نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتية لقب نقيب الفنانين للفنان عبد الحسين عبد الرضا، الذي سعد جميع الفنانين والإعلاميين بانضمامه إلى نقابتهم.

كما عبر نقيب الفنانين عبدالحسين عبدالرضا عن إعجابه بنشاط رابطة أعضاء هيئة تدريس المسرح، وأبدى تأيده لكل الأطروحات البناءة، لاسيما مقترح انتقال أكاديمية الكويت للفنون (المعاهد الفنية) إلى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي لتتحقق استقلاليتها، ولضمان جودة مخرجاتها وتطورها الفني واﻷكاديمي، من خلال إلحاقها بمؤسسة أكاديمية عريقة كجامعة  الكويت أو الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بما يعزز من قيمتها الفنية".

وأعرب نقيب الفنانين عن إعجابه بفكرة البروتوكول الذي يضم نقابة الفنانين برابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك في إطار توجيهات وزير اﻹعلام والشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، بهدف دعم وتشجيع الفنون وإنعاش الساحة الثقافية.

رمز فني
من جانبه صرح رئيس رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية د. فهد العبدالمحسن أن أساتذة  الرابطة تداعوا للقاء نقيب الفنانين عبدالحسين عبدالرضا، ممثلين بالدكاترة د. فاضل المويل، و د. خليفة الهاجري، و د. محمد الزنكوي، و د. حسين الحكم، و د. خلود الرشيدي، و د. ابتسام الحمادي، كممثلين عن كافة الأعضاء، للإعراب عن الفخر بمناسبة منح الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا، لقب «نقيب الفنانين»، من قبل نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتية.

وأكد العبد المحسن أن نقيب الفنانين الكويتيين الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، هو رمز فني عربي وخليجي وكويتي.

وختم العبدالمحسن تصريحه بالقول :" تتطلع  رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية بأن تكون المرحلة المقبلة مرحلة العمل نحو حركة فنية وأسرة فنية تفخر بها الكويت، مؤكدا أن الحركة الفنية يجب أن تتطلع نحو الأفضل"، مردفا أن في الكويت مبدعين من  ممثلين ومخرجين وسينوغرافيين ونقاد كبار، لكنهم يحتاجون إلى حاضنة حقيقية ترعى وتشجع على الاستمرار في الفن.

4 التعليقات:

معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
مركز النور لمعادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة يقدم اقوي شرح لمواد المعادلة المقررة وبيعرف الطلبة اهم كتب المعادلة
وشكل الامتحان والتدريب علي الاجابات النموذجية كل هذا لتأهيل الطلبة لاجتياز اختبارات المعادله بنجاح ودخول كلية الهندسة
معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
للاستفسار والحجز/ 01118585670
http://www.eng-elnour.com/

معادلة كلية الهندسة
عاوز تلتحق بكلية الهندسة بتدور على مركز يكون متخصص فى شرح مواد معادلة كلية الهندسة و اسعاره تكون بسيطة مش هتلاقى افضل من مركز النور فهى خبرة و متخصص فى تدريس مواد المعادلة و معاه هتقدر تجتاز الامتحان بسهولة
معادلة كلية الهندسة
اتصل بنا عى :01093189974
www.معادلة-كلية-الهندسة.com/

معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
اذا كنت تريد عمل معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة و عاوز حد يساعدك
في شرح المواد و التعرف علي مواد معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
و حد يؤهلك الي امتحانات معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
يبقي عليك التوجه الي مركز النور فهو به نخبه من افضل المدرسين و الاساتذه اللي
هتساعدك في شرح مواد المعادلة
اتصل بنا علي الرقم 01093189974 – 0111612616161
http://www.engelnour.com

مركزالنور بيقدم لكل طلاب الدبلوم الصناعى و المعهد الفنى افضل شرح فى معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
فهو من المراكز الخبرة فى تدريس معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة و هيتم تدريس مهج 3 ثانوى
اتصل بنا على :01093189974

www.معادلة-كلية-الهندسة.com/

إرسال تعليق